-->
مجلة ومدونة تاو مجلة ومدونة تاو
random

اخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

فلم زومبي كوري رعب Alive 2020 جديد مطلوب

 

 


 

 

 فلم ( على قيد الحياة )  كوري جنوبي

 فيلم : Alive 2020 

النوع : زومبي رعب #


,,

تظهر الإثارة أحيانًا في فيلم "#Alive" الخاص بـ Il Cho ، ويمكن أن يبرز فيلم الزومبي هذا حتى لو كانت الشخصيات صغيرة ، أو يضيف لمسة إلى تقليد الفيلم الخاص بنهاية العالم الزومبي. وبدلاً من ذلك ، بدا فيلم "#Alive" متواضعاً ، وعلى الرغم من تصوير فيلم متعلق بفيروس قاتل معزول عن رجل ، كانت الزومبي النازفة أكثر إثارة للاهتمام. 

 

حتى لو كان بطلك مقفلًا ، حتى لو كان الممثل الذي يلعب دور بطل الرواية يتمتع بسحر خاص (Ah-In Yoo ، "Burning" سابقًا). قبل أن ينهار كل شيء ، علمنا أن جون يو كان خبيرًا تقنيًا ، ولاعب كمبيوتر ، وعاش في مبنى سكني في سيول مع والديه. هذا كل شيء في هذه اللحظات

قطع الاتصال ليس ممتعًا أو مثيرًا. لا يمكن أن تحل محل الشخصيات العامة الشابة فحسب ، بل يجب أن تسمح لهم أيضًا بملء الفجوات. بالنظر إلى أن الفيلم يعكس الإحساس الحديث بالعزلة من نواحٍ عديدة ، فإنه يبدو وكأنه فرصة ضائعة تمامًا ، فالنبرة الذاتية الجادة للفيلم خاطئة إلى حد ما. 

 

عندما يحول فيروس غامض مواطنيها إلى وحوش آكلة للحوم ، يختار جون يو البقاء على قيد الحياة. منذ البداية ، أخبر نفسه أنه سينجو ، ويرتب الطعام ، ويعزل نفسه فيه ، بل ويشرب بعض المشروبات الفاخرة لوالده. لكن هذا النوع من الثقة المدوية يعني أيضًا أنها قد تنخفض بأقصى ما يمكن. يسجل رحلته العاطفية ، لأنه عندما نفد الطعام ، حدث خطأ ما وبدأت الوحدة بالفعل

، مما أدى إلى العمل العاطفي العام لـ Yoo. قبل الاستسلام بشكل دائم ، علم أن مستأجرًا آخر ، Yu-bin (Xinyi Park) كان يواجه الطريق. اكتشف أيضًا نظام البقاء الخاص به وكان أكثر احترافًا (على سبيل المثال ، كرسي به مسامير تستخدم كمصيدة للباب الأمامي). ومع ذلك ، نظرًا لأن لديها وقت عرض خاص بها على "#Alive" ، فإن الشخصية التي يمكنها القيام بذلك تعكس موقف الأفاتار أكثر من الشخص الذي يهتم به بشدة ، مما يجعل القصة سطحية مثله. 

 

هدفهم هو البقاء على قيد الحياة ، بفضل هذين العرضين المتميزين ، والرسالة الأساسية للغاية والتخطيط المضغوط لنص مات نايلور. "#Alive" هو أحد أفلام الزومبي التي لا ترى سوى نهاية العالم كاختبار لاختيار الأمل - فهم يعانون أحيانًا من ذلك ، خاصة لأنهم غالبًا ما يضطرون لمحاربة الزومبي في طريقهم الخاص. ولكن وفقًا لنقل القصة ، تأتي الأخبار الجيدة عادةً مع توقيت مناسب جدًا.

"#Alive" هو حل وسط لقصة الزومبي ، لأن الشعور الداخلي الدموي واضح ، وقد تكون أشياء الزومبي جيدة بما فيه الكفاية ، فإن عمل المكياج المفصل وتصميم الرقصات الغريبة ستجلب بعض المشاعر الكابوسية. إنه أقل من توقعات الفيلم ، يمكنك قبوله ، يمكنك قبوله. عندما تبحث عن شيء يستحق مواكبة ذلك ، يستمر الفيلم في التأكيد لك على أنه كل شيء ، إنه ليس ممتعًا. 

متوفر الآن على Netflix. 






***********************


***********************

التعليقات



،، مرحبا بك في مجلة ومدونة تـــاو ، منورين جميعآ ، نسعى ان نقدم لكم الافضل اي ملاحظة او استفسار تواصل معنا عن طريق الزر المجاور شكرا لكم

إتصل بنا

Translate

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة ومدونة تاو

2020