-->
مجلة ومدونة عموركا مجلة ومدونة عموركا
random

اخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

فلم صيني كوميدي شاولين كرة السلة Gong fu guan lan

فيلم : (2008) Gong fu guan lan 

النوع : كوميدي رياضي ..

 


 

تم تصميم المشروع في الأصل كنسخة فيلم من المانجا اليابانية الشهيرة سلام دنك! بالنسبة لجاي تشو ، هذا ليس بالأمر الجديد. على طول الطريق ، قررت إضافة الكونغ فو إلى الفيلم ، لذلك حصلت على العنوان ، حتى لو لم تكن الفكرة بدائية للغاية ، لأن "شاولين فوتبول" Zhou Xingchi مدمج مع فنون الدفاع عن النفس ورياضات الكرة. 

 

لكن ، لحسن الحظ ، تم تصغير تلك المشاهد التي يؤثر فيها Kung Fu فعليًا على اللعبة إلى الحد الأدنى. في Kung Fu Slam Dunk ، ليست ضرورية تمامًا ، لأنها لا تزيد من الحبكة ، ولا تسبب الكثير من الإثارة. رخيصة ، يتذكر ستيفن تشاو أنه يستخدم Kung وقت فو في مباريات كرة القدم. يشعر Jai Chu براحة شديدة في لعب فنان الدفاع عن النفس Fang Shijie ، لأن هذه ليست المرة الأولى التي يستخدم فيها فنون الدفاع عن النفس للقتال (لعنة ذهبية ، أي شخص؟) ، ثم بتوجيه من Zheng Ruitong المثير ، حصل على فكرة معقولة انظر ، لأنه ألقى عددًا لا يحصى من رجال العصابات في المقطع الدعائي ، فقط لإعلامك بمن هو الرئيس

ربما هذا هو السبب في أن دوره أصبح ممارسًا للكونغ فو ، ولأنه حصل على عذر لأفضل تسديد ، يمكنه تسديد كرة السلة من أي زاوية تقريبًا. مع إريك تسانغ بصفته محتالًا صغيرًا ، اكتشف تشين لي إمكاناته وأصبح وكيلًا ، وانضم إلى إحدى الجامعات للعب كرة السلة ، ولكن لم يكن ذلك بدون الكابتن دينغ وي (تشين بولين) ونجم شياولان (بارون) عارضوا في البداية. تشين ، أول ظهور له على الشاشة الكبيرة). لكن ، كما تعلم ، يقفون في نفس الجانب مع أعضاء الفريق ، منذ وقت ليس ببعيد ، لقد وحدوا قوتهم لمواجهة خصومهم في ملعب كرة السلة. 

 

علاوة على ذلك ، سأصر على أن هذا الفيلم هو نفسه كرة السلة وكرة القدم تتعلق أيضًا بالتسجيل. على الرغم من أنها تنضح بالكثير من الهدوء والجمال الانطوائي ، إلا أنها تجعل الرياضة تبدو جيدة بسبب جاذبيتها. هنا ، المؤثرات الخاصة والإطارات الشبكية تجعل الممثلين يبدون كمحترفين يمكنهم لعب دور مهم في الدوري الاميركي للمحترفين. بصراحة ، يبدون جيدًا حقًا ، خاصةً عندما يحاكيون حركات غمر مختلفة ، وتقنية أداء جماعي ويعملون بجد. لذلك ، في الواقع ، ليس من الضروري أن يظهر عنصر الكونغ فو في الفيلم. يمكن أن تثبت الإجراءات المثيرة وحدها صحة معظم الإجراءات ، والتي يمكن أن تجعلك لا تصدق مؤقتًا أن صبيًا متوسط ​​القامة سيقف على قدميه من أجل الانغماس الاحترافي.

لسوء الحظ ، عدد الألعاب صغير جدًا أيضًا ، ويتم قضاء الكثير من الوقت في المخططات الفرعية ، ولكن كل لعبة تم تطويرها بشكل فضفاض ولا توجد عندما يريدون ذلك. تخلى شي جي عن سعيه لاستخدام ألعاب كرة السلة للسماح لوالديه بالمشاركة في يوم واحد ، وتغلغلت حياة عصابته وأثرت على اللعبة ، مثل دور آخر لعبته في المزهرية مع شارلين تشوي ، فقط المظهر الجيد ولا يفعل شيئًا. شيء آخر. يتصرف الجميع بشكل جيد للغاية ، ولا يوجد مجال كبير لإضافة العمق إلى بطل الرواية. 

 

من القضايا الرئيسية هنا إدراك أهمية العمل الجماعي ، وليس أهمية المواهب والقدرات الفردية ، وإذا تفاعل اللاعبون أنفسهم كثيرًا خارج الملعب ، ليس فقط معه وفي الألعاب التنافسية ، فسيكون التفاعل أكثر. مسطحة. من تمريرة ودية.

 

بميزانية قدرها 10 ملايين دولار ، يمكنك بسهولة معرفة أين ذهبت الأموال - خاصة خلال المرحلة الحرجة من الفيلم ، التسلسل الخيالي الضخم. إنه لا تشوبه شائبة ، يمكن رؤيته من خلال جودته وحدها ، وقد يكون معقولًا ، لكني أريد التأكيد مرة أخرى أنه حتى بدون هذه العناصر ، فإن الأعمال المثيرة لكرة السلة نفسها ستظل تجعل هذا الفيلم حركة كرة سلة ممتازة. فيلم لائق. لعب Jae Choo لفريقك سيعزز بشكل كبير أي أمل في نجاح شباك التذاكر. 





***********************


***********************

التعليقات



،، مرحبا بك في مجلة ومدونة عموركا ، منورين جميعآ ، نسعى ان نقدم لكم الافضل اي ملاحظة او استفسار تواصل معنا عن طريق الزر المجاور شكرا لكم

إتصل بنا

Translate

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة ومدونة عموركا

2020