-->
مجلة ومدونة عموركا مجلة ومدونة عموركا
random

اخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

فلم امريكي جون ويك 3: بارابيلوم مراجعه

 


اسم الفلمجون ويك 3: بارابيلوم 

اصدار 2019 



في الفيلم الأصلي "John Wick" ، تم تقديمنا إلى Wick ، ​​العضو السابق الذي أرمل مؤخرًا في عصابة الظل من القتلة المحكومين من قبل High Table المهووس بالقواعد ، والذي تم دفعه للعودة إلى العمل عندما قتل الأشرار المتصلون الكلب الذي تركه له زوجته الراحلة.

 في "John Wick: Chapter 2" ، كان لا يزال متورطًا في العالم الذي تركه وراءه بنجاح وفي النهاية ، قتل عضوًا من High Table أثناء تواجده في أرض فندق Continental ، وهي مؤسسة تم تصنيفها على أنها خزنة الأرض لأولئك في تجارة القاتل.

 تؤدي هذه الخطوة إلى تعيينه "حرمًا عن العالم الخارجي" من قِبل High Table - يتم تجريد جميع حقوقه وامتيازاته ويتم إصدار عقد مفتوح لشخص واحد عليه بمكافأة تبدأ من 14 مليون دولار - على الرغم من الزميل وينستون (إيان ماكشين) ) يمنحه السبق لمدة ساعة واحدة ، جزئيًا بسبب الصداقة وجزئيًا ، على ما يبدو ، من أجل التسلية الخاصة به.


من المؤكد أن هذا ليس كرمًا كما يبدو لأنه يبدو أن كل شخص في Wickiverse ، على الأقل أولئك الذين لديهم أدوار تحدث أو نزيفًا ، هم أنفسهم قاتلون. 

تتمثل خطة ويك في شق طريقه إلى المغرب على أمل تعقب الزعيم السري للمائدة العالية من أجل تقديم عرض شخصي للتكفير عن تجاوزه الجسيم. على الرغم من أنه لا يُفترض أن يقدم أي شخص في المنظمة أي مساعدة لـ Wick ، ​​إلا أنه يتلقى بعض المساعدة من شخصين من ماضيه - معلمه السابق (Anjelica Huston) وصوفيا (Halle Berry) ،  أثناء محاولته العثور على رئيس High Table والقتال ضد جميع القادمين ، يصل عضو آخر في المنظمة ، معروف فقط باسم The Adjudicator (Asia Kate Dillon) إلى نيويورك لضبط الأمور ومعاقبة كل من وينستون و The Bowery King (Laurence Fishburne) لجرأته على مساعدة Wick. للمساعدة في تنفيذ ذلك ، استعانوا بخدمات Zero (Mark Dacascos) ، طاه سوشي مع مجموعة لا حصر لها من النينجا القاتلين في خدمته ، وجميعهم يبدون متحمسين لإمكانية محاربة الأسطوري جون ويك.


عندما ظهر فيلم "John Wick" الأصلي ، صُدم الجمهور الذين كانوا يتوقعون مجرد فيلم آخر من أفلام الحركة الغاضبة عندما اكتشفوا أنه كان عملاً رائعًا يحتوي على سيناريو ذكي ومضحك بشكل غير متوقع ، وهو أداء من Keanu Reeves يقترب من المستوى الرفيع. أنه استخدم شخصيته الفريدة بشكل صحيح ، وتم تنفيذ تسلسلات الحركة بأناقة بحيث ذكّرت المشاهدين بأفضل الأعمال لأساتذة النوع مثل والتر هيل ، وجون وو ، ولوك بيسون. بشكل مثير للدهشة ، تمكنت المتابعة من تجاوز الحد الأقصى الذي حدده الفيلم السابق من خلال مضاعفة إيقاعات الحركة وتوسيع عالم الفيلم بطرق رائعة. إذا كان "John Wick" الأصلي هو "Mad Max" - وهو عمل تجاوز التوقعات ليصبح عملًا كلاسيكيًا فوريًا - فإن "John Wick: Chapter 2" كان "The Road Warrior" ، وهو عمل انطلق من عمل من المستحيل إلى القمة المصدر وشرع في رأسه.


كما اتضح ، فإن "John Wick 3" ليس تمامًا "Fury Road" للمسلسل ولكنه من السهل أن يكون "Beyond Thunderdome" ، وهو عمل من أفلام البوب ​​بسعادة ، وإن كان بوحشيًا ، مما يجعلك تشعر بالخروج منه حتى أكثر استياءًا من جيرانها متعددي الإرسال لعدم بذل جهد مماثل. لا تكمن المشكلة في تمثيل مشاهد الحركة - المخرج تشاد ستاهلسكي (رجل الأعمال البهلواني السابق الذي أخرج أيضًا الأجزاء السابقة) ، جنبًا إلى جنب مع المصور السينمائي دان لاوستسن ، ومصمم الإنتاج كيفين كافانو ، يقدمون لنا مجموعة لا نهائية من المرئيات المذهلة ورجال الأعمال البهلوانيين. ، مما تسبب في فوضى دموية مجيدة بكل شيء من البنادق والسكاكين إلى الكتاب المذكور أعلاه وحتى الحصان. لكن حيث يتعثر الفيلم قليلاً ، هو أن المحاولات لبناء المزيد من العالم ليست مستوحاة تمامًا كما في الأفلام السابقة. الحكم ، على سبيل المثال ، يبدو وكأنه فكرة مثيرة للاهتمام لشخصية ولكن لا شيء يأتي من وجودها - ديلون جيد ولكنه يتضاءل مقارنة بشخصيات الامتياز السابقة التي لا تنسى


لا يزال هناك عدد من العناصر الرائعة المعروضة في "بارابيلوم". هناك ريفز ، الذي ستؤدي قدرته على تحقيق أقصى استفادة من أقل قدر من الحوار إلى ترك أمثال برونسون وإيستوود يتسمان بالضيق. هناك لحظات من الفكاهة غير المتوقعة تغضبك - المكان الذي يلتقي فيه ويك بمعلمه يضحك أكثر من معظم الأفلام الكوميدية الفعلية. كما تؤدي مشاهد القتال المثيرة باستمرار إلى الكثير من الضحكات الكبيرة ، خاصة أثناء عمليات القتل حيث يُجبر ويك على استخدام شيء آخر غير البندقية. أوه نعم ، لقد نسيت الكلاب تقريبًا. يرافق شخصية هالي بيري زوجان من الكلاب يسرقان عمليا كل إطار من الأفلام التي تعرضها ، أكثر من حملهما خلال أحد مشاهد القتال الكبيرة في الفيلم. لا ، لم أشاهد "رحلة الكلب" حتى الآن ، ولكن إذا شاهدت فقط فيلمًا ثانويًا يضم كلابًا في نهاية هذا الأسبوع ، فأنا أضمن أن "بارابيلوم" هو الأفضل.





***********************


***********************

التعليقات



،، مرحبا بك في مجلة ومدونة عموركا ، منورين جميعآ ، نسعى ان نقدم لكم الافضل اي ملاحظة او استفسار تواصل معنا عن طريق الزر المجاور شكرا لكم

إتصل بنا

Translate

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة ومدونة عموركا

2020