-->
مجلة ومدونة عموركا مجلة ومدونة عموركا
random

اخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

فيلم ترانسبورتر 3 جايسون ستاثام Transporter 3 اكشن قصه

 

اسم الفلم Transporter 3

اصدار : 2008

النوع : حركه و اكشن 




يبدأ الفيلم بسفينة في المحيط. يعتقد عاملان أنهما ينقلان الكحول ، ويريدان تذوق القليل. يفتحون حاوية ويجدون العديد من البراميل في الداخل. طرقت إحدى الطبول. يلتقطونه ويفتحونه ، فقط للحصول على وجه مليء بالنفايات السامة. سمع القبطان وطاقمه صفارة الإنذار وارتدوا أقنعة الغاز. وجدوا العاملين ميتين بجانب الطبلة المفتوحة. القبطان رمي الجثث على جانب السفينة. في مكان آخر ، يقود مالكولم (ديفيد أتراكي) سيارته إلى نقطة تفتيش للشرطة. يطلب شرطي رؤية جواز سفره ويريهها. يرى الشرطي امرأة نائمة في المقعد الخلفي ، ويقول مالكولم إنها متعبة من الحفلات الليلة الماضية. يسمح الشرطي لمالكولم بالعبور عبر الحاجز.


يتمتع فرانك مارتن (جايسون ستاثام) والمفتش تاركوني (فرانسوا بيرلياند) بيوم ممل من الصيد في المحيط. إنهم في المكان الذي اعتاد تاركوني أن يصطاد مع والده ، ويتفاجأ من عدم تعرضهم لأي لدغات حتى الآن. في النهاية ، يحصل تاركوني على قضمة ويتحمس فرانك ويطلب منه القتال من أجل السمكة. في مكان آخر ، يصل مالكولم إلى نقطة تفتيش أخرى للشرطة ويعرض أوراقه لشرطي. ومع ذلك ، يخبر الشرطي مالكولم بالخروج من السيارة وإحضار أوراقه إلى الداخل حتى يتمكنوا من فحصها. يخبره أيضًا أن المرأة التي في الخلف تحتاج إلى الدخول أيضًا. بدا مالكولم متوترًا ، ثم انتهى به الأمر مسرعًا متجاوزًا حاجز التفتيش. يلاحق رجال الشرطة مالكولم في الشوارع ، لكن ينتهي بهم الأمر في الاصطدام بشاحنة. تاركوني ، بعد أن فقد السمكة ، يتلقى مكالمة بشأن المطاردة ويتفاجأ من أن فرانك لم يكن السائق. أخبر فرانك أنه سيضطر إلى قطع يوم الصيد ، ويغادران تمامًا كما يحصل فرانك على قضمة. في المطار ، وصل جونسون (روبرت كنيبر) ورجاله على متن طائرة خاصة. عندما سُئل جونسون عن هدفه في البلد ، قال إنه هناك لحماية البيئة. خلال هذا الوقت ، نرى الوزير ليونيد فاسيليف (جيرون كرابي) يتحدث مع المراسلين حول خطته للمساعدة في إنقاذ البيئة. يذهب فاسيليف إلى مكتبه ويجد مظروفًا سريًا ينتظر على مكتبه. يبدأ الظرف في الرنين ، ويجد داخله هاتفًا خلويًا. جونسون على الطرف الآخر من الخط ، ويراقب فاسيليف من الجانب الآخر من الشارع. يعمل جونسون في شركة رفض Vasilev التعامل معها ، لأنها ستلحق الضرر بالبيئة. تم التعاقد مع جونسون لإقناعه بإعادة النظر ، ويطلب منه أن ينظر إلى الصورة داخل الظرف. يصاب فاسيليف بالصدمة مما يراه ، ويخبره جونسون أن الجحيم على اتصال به.


في الليل ، ينام فرانك وهو يشاهد عرض صيد على شاشة التلفزيون في منزله. يستيقظ ويسمع صرير الإطارات. فجأة ، اصطدمت سيارة بمنزله. السائق هو مالكولم ، وقد ملطخ بالدماء من الحادث وأصيب بالرصاص. كما يتعرف عليه فرانك ، نرى ذكريات الماضي عندما اقترب منه للحصول على وظيفة. رفض فرانك ، وبدلاً من ذلك أعطى الرجل اسم مالكولمز ورقمه للاتصال به. كان الرجل مصرا على أن رئيسه يريد فرانك لأنه الأفضل ولن يقبل بالرفض. حاول فرانك المغادرة ، لكنه أصبح محاطًا بأتباعه في غرفة بها بيانو. حاولوا جعله يعيد النظر ، لكن فرانك خلع سترته وضربهم جميعًا. بالعودة إلى الوقت الحاضر ، اتصل فرانك بسيارة إسعاف ليطلب مساعدة مالكولم ، الذي يرفض الخروج من السيارة. يرى فرانك أن لديه جهازًا معدنيًا مربوطًا حول معصمه ، ويظهر المسعفون. يحاول مالكولم ، الضعيف ، أن يخبرهم بشيء عن السيارة لكن المسعفين حملوه في سيارة الإسعاف وبدأوا في القيادة بعيدًا. يتفقد فرانك السيارة ثم يرى فالنتينا (ناتاليا روداكوفا) في المقعد الخلفي. يحاول إخراجها من السيارة حتى يتمكن من مساعدتها ، لكنها تظهر له أنها ترتدي أيضًا جهازًا معدنيًا. يدرك فرانك أن هناك شيئًا خاطئًا ويلاحق سيارة الإسعاف. بعد مسافة معينة ، تنفجر سيارة الإسعاف. يعود إلى منزله ويطرده أحد على الفور.


عندما استيقظ فرانك ، وجد نفسه في غرفة لا يرتدي سوى ملابسه الداخلية وجهازًا معدنيًا حول معصمه. يجد بدلة في الخزانة ويضعها. يدخل جونسون ويقول إنه يود أن يوظفه في وظيفة ، لأن مالكولم (بديله) فشل. يؤكد فرانك أنه غير متوفر. بعد أن انزعج جونسون من أحد أتباعه ، أطلق عليه النار في جبهته ثم وجه البندقية إلى فرانك. أخبره أن أمامه ثلاث ثوانٍ لقبول الوظيفة أو قتله بالجحيم. ليس أمام فرانك خيار سوى تولي الوظيفة ، بشرط أن يقود سيارته الخاصة. كان لدى جونسون شعور بأنه يريد سيارته ، لذلك قاد فرانك إلى مرآب لتصليح السيارات. قام جونسون بإخراج رجاله لجميع الأسلحة من السيارة وقام بتركيب نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الخاص به. كما أنه يعطيه مبلغًا نقديًا مقابل الغاز / الطعام ، وهاتفًا خلويًا يتصل فقط برقم Johnsons. أخبر فرانك أن يفكر في هذا على أنه مهمة أكثر ، ويخبره ألا يخيب أمله. كما يذكر أن الجهاز المعدني حول معصمه





***********************


***********************

التعليقات



،، مرحبا بك في مجلة ومدونة عموركا ، منورين جميعآ ، نسعى ان نقدم لكم الافضل اي ملاحظة او استفسار تواصل معنا عن طريق الزر المجاور شكرا لكم

إتصل بنا

Translate

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة ومدونة عموركا

2020