-->
مجلة ومدونة عموركا مجلة ومدونة عموركا
random

اخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

فيلم امريكي حصري مشروع القوه Project Power 2020 مراجعه

 



اسم الفلم : Project Power 

اصدار : 2020 

النوع : ابطال خارقين حركه




تخيل لو كان هناك دواء يمكن أن يجعلك بطلًا خارقًا لمدة خمس دقائق. أنت لا تعرف ما هي القوة التي ستطلق العنان لها حتى تأخذها في المرة الأولى. قد تنفجر في ألسنة اللهب التي لا تؤذيك ولكنها تشعل النار في كل شيء من حولك. قد تصبح لا يقهر. قد تنفجر فقط. هل تحاول ذلك؟ ماذا سيفعل هيكل السلطة في المجتمع بهذه القدرة على تكوين أبطال خارقين فوريين (وأشرار خارقين) ، والأكثر إثارة للاهتمام ، ما الذي يمكن أن يفعله لمجتمعات الأشخاص الذين جُردوا من السلطة على مدى أجيال؟


أحد الأماكن التي تم فيها توضيح هياكل السلطة بوضوح من خلال المأساة هو نيو أورلينز ، مكان "مشروع الطاقة". يقوم شخص ما بإفراز هذا الدواء في المجتمعات الفقيرة التي لا تزال تتخلص من إعصار كاترينا ، وهو يؤدي إلى فوضى تامة.

 خذ على سبيل المثال المجرم الذي يكتشف أن تعاطي المخدرات يجعله حرباء عالية القوة ، شخص يمكنه الاندماج في أي بيئة ويصبح في الأساس لصًا غير مرئي للبنك. في أفضل مشهد حركة في الفيلم ، يطارد ضابط NOPD يدعى فرانك (جوزيف جوردون ليفيت) هذا الرجل غير المرئي الحديث في الشوارع المزدحمة حيث يمتزج هدفه في كل شيء من حوله (إنها واحدة من المرات القليلة التي يمكن للمرء أن يرى فيها مبلغ 85 مليون دولار المبلغ عنه) الميزانية دولار هنا). 

إنه شرطي على الحافة ، ليس فقط على استعداد لتجربة المنتج الذي يمزق مجتمعه ولكن أيضًا لتجاهل الطلبات من رئيسه للوصول إلى قمة خط التوريد.  


بينما يشق فرانك طريقه إلى أسفل سلسلة المخدرات ، يتقاطع مع Art (Jamie Foxx) ، شخص لديه ارتباط شخصي واضح بالصناعة الشائنة. بعد الموت المتفجر للتاجر ، ينتهي Art بشكل أساسي بالشراكة مع فتاة تدعى Robin (Dominique Fishback) بينما يتربص في الخلفية شخصية شريرة تدعى Biggie (Rodrigo Santoro).


 كما ترى ، تم تحسين العقار بواسطة القوى الموجودة في المجتمعات الفقيرة في جميع أنحاء البلاد - وهي فكرة رائعة نظرًا لتاريخ هذه الأمة في الرعاية الصحية والتجريب ، لكن الكاتب ماتسون توملين لا يفعل شيئًا حيال ذلك بخلاف السطحي ، مما يحول الأشرار في "Project Power" - وهو فيلم سيئ بشكل مؤسف ، تظهر Amy Landecker لتوهج في الفصل الأخير - في نماذج الحركة الكلاسيكية.


في كل مرة تهدد فيها "طاقة المشروع" بأن تصبح شيئًا أكثر جاذبية وإثارة للاهتمام ، فإنها تتراجع عن تلك الحافة. هناك شيء مدفوع في أداء Foxx ينتمي إلى فيلم أفضل - إنه يفعل الكثير هنا بقليل جدًا - وهناك طاقة لاتجاه Henry Joost و Ariel Schulman الذي يتأرجح ذهابًا وإيابًا بين الدافع واليائس. إنه فيلم كان من الممكن أن ينجح إذا خرج عن الحافة مثل تكملة "Crank" وهناك أوقات تشعر فيها وكأنها على وشك القيام بذلك ، كما هو الحال في تسلسل عمل مثير للسخرية من POV غير متوقع ، ولكن بعد ذلك يوقف نفسه. أوه نعم ، لدينا الكثير من أموال Netflix في العمل هنا ، من الأفضل ألا نتحمل أي مخاطر فعلية.


 



***********************


***********************

التعليقات



،، مرحبا بك في مجلة ومدونة عموركا ، منورين جميعآ ، نسعى ان نقدم لكم الافضل اي ملاحظة او استفسار تواصل معنا عن طريق الزر المجاور شكرا لكم

إتصل بنا

Translate

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة ومدونة عموركا

2020