-->
مجلة ومدونة تاو مجلة ومدونة تاو
random

اخبار

random
recent
جاري التحميل ...
recent

مسلسل الذئب الخارق Teen Wolf مراجعه

 

اسم المسلسل / Teen Wolf

عدد الاجزاء / 6 

النوع / درامي خارق للطبيعه 

 



من عام 2011 إلى عام 2017 ، تم بث برنامج Teen Wolf ، وهو عرض حول مراهق خجول تحول فجأة إلى مذؤوب ،  المسلسل مبني بشكل فضفاض على فيلم عام 1985 الذي يحمل نفس الاسم ، وحقق نجاحًا فوريًا . يقوم ببطولته تايلر بوسي في دور سكوت ماكول ، وديلان أوبراين في دور صديقه المفضل ستايلز ستيلينسكي ، وكريستال ريد في دور أليسون أرجنت ، وحب سكوت الأول وجزء من عائلة صيد المستذئبين ، وهولندا رودن في دور ليديا مارتن ، أفضل أصدقاء أليسون. يقوم تايلر Hoechlin بإخراج فريق التمثيل الرئيسي باسم Derek Hale ، معلم سكوت بالذئب.

 

ركض في سن المراهقة وولف لمدة ستة مواسم - من الناحية الفنية - على الرغم من أن المواسم 3 و 5 و 6 تتكون من جزأين لكل موسم ، محددًا A و B. كل موسم ، يواجه سكوت وأصدقاؤه عدوًا خارقًا مختلفًا ، بينما يحاولون النجاة من الصعود والهبوط في المدرسة الثانوية في نفس الوقت. بعض المخلوقات المختلفة التي شوهدت في العرض تشمل banshees و kitsunes و wendigos - لكن بالذئب المراهق الفخري هو دائمًا النجم الحقيقي. بشكل عام ، بث المسلسل ما مجموعه 100 حلقة ، وهو إنجاز حقيقي لدراما المراهقين الخارقة للطبيعة. إليك كيفية اختتام كل شيء في العرض ، وما قد يعنيه ذلك لإحياء المستقبل.


 جلب الموسم السادس من Teen Wolf العرض إلى دائرة كاملة



 يتميز الموسم الأخير بمخلوق يسمى Anuk-Ite ، وحش يثير الخوف له وجهان. تم العثور عليها في الأساطير الأمريكية الأصلية ، لا سيما في فولكلور سيوكس. Anuk-Ite يشبه Medusa إلى حد ما. عندما تقابل عينيك ، تلجأ إلى الحجر - بالتأكيد شيء تريد تجنبه. طوال الموسم ، كان سكوت مشغولاً بمحاولة تحديد ما يريد القيام به من أجل مهنة وتوجيه ليام دنبار ، بيتا ، حتى يتمكن من تولي مهمة ألفا يومًا ما ، مما يمنح Anuk-Ite فرصة.


الخصم الآخر للموسم هو وجه مألوف للغاية ، شخص تتقابله المجموعة عدة مرات طوال المسلسل: جيرارد أرجينت. بحلول الموسم السادس ، أصبح كل من جيرارد وكيت وكريس أرجنت كل ما تبقى من العشيرة الخطرة ، وهم بالتأكيد لم يعودوا عائلة بعد الآن. غادرت ريد ، التي تلعب دور أليسون ، العرض لمتابعة مشاريع أخرى ، مما أدى إلى موت شخصيتها في نهاية الموسم الثالث.


يستخدم "جيرارد" الخوف الذي أوجده Anuk-Ite لحشد بلدة Beacon Hills وشن حرب شاملة على ما هو خارق للطبيعة. على الرغم من حقيقة أن جيرارد هو والده ، إلا أن كريس ليس من محبي الرجل ويقاتل ضده في المعركة النهائية. تعود كيت ، التي أصبحت الآن من طراز جاكوار ، إلى المدينة لمحاولة قتل سكوت. إنه حقيقي لمن هم من أبطال التين وولف مع اقتراب النصف الثاني من الموسم نحو المواجهة النهائية.



في نهاية المسلسل ، حاول المبدع جيف ديفيس إعادة أكبر عدد ممكن من الشخصيات السابقة ، وقد حقق أداءً جيدًا. تتميز الخاتمة بشخصيات لم تكن موجودة منذ عدة مواسم ، مثل جاكسون (كولتون هاينز) وإيثان (تشارلي كارفر) وديريك. إلى جانبهم ، عاد Stiles أخيرًا إلى Beacon Hills للمساعدة في إنقاذ أصدقائه من Gerard و Anuk-Ite.


ظهور Stiles الآخر الوحيد في الموسم السادس الجزء ب ، هو في البداية ، عندما وصل لأول مرة إلى تدريب مكتب التحقيقات الفيدرالي. تعرض الممثل الذي يلعب دور Stiles لحادث يهدد حياته أثناء تصوير الفيلم الأخير Maze Runner ، لذلك أمضى الكثير من الوقت في التعافي من إصاباته أثناء تصوير الموسم السادس الجزء ب. لحسن الحظ ، كان قادرًا على العودة للعب دوره الحاسم في النهاية. في نهاية الموسم ، يكتشف Stiles أن مكتب التحقيقات الفيدرالي يطارد ديريك ، ويقنعهم بأخذه معه. يجتمعون ويعودون إلى بيكون هيلز معًا لمساعدة سكوت.


قال ديفيس إنه يريد إعادة المزيد من الأشخاص ، مثل دانيال شارمان الذي لعب دور إسحاق ، لكنه كان عالقًا في المكسيك في فيلم The Walking Dead spinoff ، الخوف من المشي الميت. من الواضح أن ديفيس كان لديه رؤية لإغلاق الدائرة السردية في الموسم 6. وبصرف النظر عن إحياء جيرارد أرجنت باعتباره خصمًا أساسيًا ، فقد تمكن من جمع أكبر عدد ممكن من النجوم الضيوف السابقين - إذا سمحت الجداول الزمنية والإصابات. إذا كان لديه طريقه ، فربما رأينا المزيد من الممثلين السابقين في Teen Wolf يظهرون في الخاتمة الدرامية.


 سكوت ماكول وطاقمه في نهاية التين وولف



يواجه سكوت وأصدقاؤه أنوك إت وجيرارد ، ودافعوا بنجاح عن المدينة. بعد القتال ، يندفع Stiles و Lydia ، اللذان يجتمعان في نهاية الموسم السادس الجزء أ ، لبعضهما البعض. عندما يواجه Scott صعوبة في التعافي بعد المعركة ، تقبله Malia (Shelley Hennig) وتبدأ شفائه. تُركت نهاية العرض مفتوحة إلى حد ما ، حيث قام سكوت بإنقاذ مذؤوب جديد ، أليك ، ودعوته للانضمام إلى مجموعته.


يقول سكوت إن الصيادين سيستمرون في ملاحقتهم ، وسيتعين عليهم القتال لحماية أنفسهم والآخرين مثلهم. يقبل أليك عرض سكوت للانضمام إلى مجموعته ، ويجتمعون جميعًا للمشي تحت القمر - الصورة المثالية لعائلة بالذئب. من الواضح أن المقصود من نهاية المسلسل هو إعطائك فكرة أن قصة سكوت وأصدقاؤه ستستمر ، وتوفر الفرصة لديفيز وإم تي في للقفز مرة أخرى إلى هذا العالم في أي وقت إذا اختاروا ذلك. كما يحدث ، ربما كانت هذه هي الخطة طوال الوقت ، لأنه لم يكن قريبًا بعد أن قدم Teen Wolf قوسه الأخير حيث بدأت شائعات الإحياء في الانتشار.





***********************


***********************

التعليقات



،، مرحبا بك في مجلة ومدونة تـــاو ، منورين جميعآ ، نسعى ان نقدم لكم الافضل اي ملاحظة او استفسار تواصل معنا عن طريق الزر المجاور شكرا لكم

إتصل بنا

Translate

المتابعون

إجمالي مرات مشاهدة الصفحة

جميع الحقوق محفوظة

مجلة ومدونة تاو

2020